حول الموقع

مرحبا !

ما دامت تقرأ هذه الصفحة فأنت بالتأكيد تبحث عن تطوير جانب من جوانب حياتك، هل تريد أن تصبح شخاص أفضل ؟ أم تود أن تحقق هدفك الذي تحلم به ؟ أو ربما تريد أن تتخلص من عادة سيئة لديك أو اكتساب مهارة جديدة ؟

أيا كان السبب الذي دفعك لزيا رة موقع عرب لايف ستايل فأنت ستجد ما تبحث عنه ان شاء الله.

من يكتب هنا ؟

محمد شاب مهتم بكل ما يخص مجال التنمية البشرية وتطوير الذات، أحب قراءة الكتب وخاصة تلك التي تتحدث عن النجاح وتطوير الذات وكل ما قد أستفيد منه في حياتي وتعاملاتي مع الأخرين، بالإضافة للروايات. بعد تعلمي و قراءتي لكتب العديد من المؤلفين و المختصين سواء العرب أم الأجانب في مجال تطوير الذات والمتبوعة بتجاربي وتطبيقاتي لما قرأت عنه، رأيت النتائج تتحقق أمامي و كل النظريات والطرق التي كنت أقرأ عنها فعلا موجودة وتعمل بشكل مذهل ولكن دون أن نشعر بها، ولهذا أحببت أن اشارك ما أتعلمه رغم خبرتي البسيطة مع أشخاص أخرين مهتمين بنفس المجال، فما وجدت إلا المدونة أين يمكنني ذلك.

أنشأت المدونة من أجل أن ألخص تجاربي وما تعلمته في مجال تطوير الذات في مكان واحد كي يستفيد منه أشخاص آخرين، ستجد مواضيع عن ادارة الوقت، وضع الأهداف، التخلص من العادات السيئة، اكتساب مهارات جديدة في التواصل و التعامل مع الأخرين وغيرها من المواضيع التي تحتاجها لكي تصبح شخصا أفضل.

نتائج المدونة

تم اختيار مدونة عرب لايف ستايل من بين ثلاث أحسن مدونات جزائرية في مسابقة Algeria Web Awards لسنة 2013. رغم أن المدونة كان قد مر على افتتاحها بضعة أشهر فقط و هذا يدل على انطلاقتها القوية وجودة المواضيع التي تحتويها.

ما الهدف من المدونة !

للمدونة هدفين لا ثالث لهما :

  • مدونة عرب لايف ستايل ما وجدت سوى لتكون مرجعي الخاص لكل ما أتعلمه. لأعود إليه كلما أردت ذلك.
  • و لتكون مرجعا لكل شخص مهتم بهذا المجال أو يريد أن يكتشفه لكي يطور من قدراته و شخصيته و يحقق أهدافه.

من أين يمكنك أن تبدأ ؟

قد تتسأل من أين يمكنك أن تبدأ في وجود عدد كبير من التدوينات، لا تقلق فقد اخترنا لك أكثر التدوينات شهرة لكي تبدأ بها لكي نسهل عليك الأمر.

تعلم التعامل مع الأشخاص المزعجين و سيئي الطباع

كيف تصبح شخصا هادئا و لماذا ؟

فن الحديث مع الآخرين و خلق حوارات ممتعة 

6 صفات ضرورية للقائد الفعال

قوة الذكاء الإجتماعي – الجزء الأول –

كيف تكون صاحب شخصية جذابة باتباع الخطوات التالية

لغة الجسد : فن التواصل مع الآخرين بدون قول كلمة واحدة

توقف عن لعب دور المسكين و الضحية 

في الأخير أتمنى الإستفادة للجميع !

محمد :)